أعلن الجيش الإسرائيلي، رصد إطلاق صواريخ من إيران تجاه النقب،وذلك حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية.
في وقت سابق، دوت صفارات الإنذار سماء تل أبيب، مخلفة حالة من الذعر والارتباك بين السكان، تحولت الشوارع إلى مسرح للاستنفار الأمني، فيما هرعت السلطات الإسرائيلية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين، وسط تقارير أولية عن إطلاق صواريخ من مناطق متوترة في محيط المدينة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.