أُعلنت نتيجة برنامج "دولة التلاوة" في موسمه الحالي، حيث حصد المتسابق محمد كامل المركز الأول في فرع التجويد.
كان الدكتور أسامة الأزهري، أعلن نية الوزارة في إطلاق الموسم الثاني للبرنامج والتجهيز له عقب شهر رمضان مباشرة.
وفي وقت سابق، أشاد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف بفعاليات برنامج دولة التلاوة، مشيراً إلى المنافسة المميزة بين الحناجر المصرية الذهبية التي أظهرتها المواهب المشاركة.
وأكد الأزهري، أن الحدث جمع الأسرة المصرية أسبوعياً حول التلاوات، مشيراً إلى أن النجاح والتقدير كانا تقديراً لمصر، وأن أرضها ستظل منبراً لصناعة المواهب.