في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجاري، تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي من ضبط شركة تعمل بدون ترخيص، تقع بدائرة قسم شرطة المنصورة ثانٍ بمحافظة الدقهلية.
وبتفتيش الشركة، تم ضبط 1.7 مليون قرص من المكملات الغذائية والمنشطات والأعشاب بدون مستندات تثبت مصدرها، تمهيدًا لطرحها بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.
وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.