جمعية مستثمري جنوب سيناء تبحث خطط زيادة أعداد السياح

جمعية مستثمري جنوب سيناء تبحث خطط زيادة أعداد السياحجانب من اللقاء

مصر16-3-2026 | 21:44

عُقد اجتماع موسع ل جمعية مستثمري جنوب سيناء برئاسة تامر مكرم، وبحضور معالي وزير السياحة والآثار شريف فتحي، واللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء.

وشهد الاجتماع حضور نخبة من قيادات القطاع السياحي، في مقدمتهم

- حسام الشاعر رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.
- علي بك يوسف مدير الرقابة الإدارية جنوب سيناء.
- محمود أبو عرب مدير المخابرات العامة جنوب سيناء.
- حمادة أبو العينين رئيس جمعية مستثمري مرسى علم.
- أحمد الوصيف عضو لجنة تطوير السياحة المصرية.
- محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية بوزارة السياحة.
- محمد أيوب رئيس غرفة المنشآت الفندقية.
-د. عاطف عبد اللطيف نائب رئيس جمعية مستثمري مرسى علم، وعضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.
- جيفارا الجافي عضو مجلس الشيوخ السابق.
- بيتر ناثان عضو غرفة المنشآت الفندقية.
- مجدي بيومي عضو مجلس النواب..

وناقش الاجتماع المستجدات الإقليمية وتأثيرها على حركة السياحة، في إطار رؤية الدولة والقيادة السياسية التي تستهدف الوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا، ومضاعفة الطاقة الفندقية، وفتح أسواق جديدة، وتحفيز الطيران، وتعزيز تنافسية جنوب سيناء كمحور رئيسي للنمو السياحي المستدام.

أضف تعليق