ذكر موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي، أنّ ضرب منشأة الغاز تحذير ل إيران من الاستمرار في تعطيل إمدادات النفط عبر مضيق هرمز، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.
ومن جانبها، أعلنت إيران، أنه من المتوقع أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها في حقل بارس قريبا.