محافظ مطروح يتابع استقرار تشغيل محطة تحلية السلوم بعد نوة الحسوم

محافظ مطروح يتابع استقرار تشغيل محطة تحلية السلوم بعد نوة الحسوماللواء دكتور محمد الزملوط محافظ مطروح

محافظات19-3-2026 | 17:03

تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ مطروح عودة استقرار تشغيل محطة تحلية مياه الشرب بالسلوم، بعد تأثر المأخذ البحري بسبب سوء الأحوال الجوية ونوة الحسوم، التي تسببت في انسداد الفانوس وانخفاض الإنتاجية.

وأكد المحافظ إعادة تشغيل المحطة وزيادة إنتاجها، مع الدفع بـ3 عربات مياه إضافية لتلبية احتياجات المواطنين، واستمرار تواجد فرق العمل لمتابعة التشغيل وضمان انتظام الخدمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان