الداخلية تقرر إيقاف ضابط وإحالته للتحقيق لتجاوزه ضد مواطن بالقاهرة

الداخلية تقرر إيقاف ضابط وإحالته للتحقيق لتجاوزه ضد مواطن بالقاهرةإيقاف ضابط بالقاهرة وإحالته للتحقيق

حوادث وقضايا19-3-2026 | 18:28

فى خطوة تؤكد ترسيخ قيم الشفافية والمحاسبة داخل جهاز الشرطة، قررت وزارة الداخلية إيقاف أحد ضباطها عن العمل بنطاق مديرية أمن القاهرة، وإحالته للتحقيق الفوري، وذلك على خلفية تجاوزات وقعت منه تجاه أحد المواطنين بالعاصمة.

وتأتي هذه الواقعة لتعكس العقيدة الأمنية الجديدة التي تنتهجها الوزارة، والتي لا تسمح بأي مساس بحقوق المواطنين أو كرامتهم مهما كانت المبررات.

وتشدد وزارة الداخلية دوماً في تعليماتها المستديمة لكافة رجال الشرطة بمختلف الرتب والمواقع، على أن المهمة الأساسية للجهاز هي حماية المواطن وخدمته في إطار من الاحترام المتبادل وسيادة القانون.

وتؤكد الوزارة أن مثل هذه التصرفات الفردية لا تعبر بأي حال من الأحوال عن النهج العام لعشرات الآلاف من رجال الشرطة الذين يواصلون الليل بالنهار لحماية أمن واستقرار الوطن، ويقدمون نماذج مشرفة في التضحية والعطاء.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان