محافظ دمياط يوزع هدايا العيد على أبناء الرعاية بفارسكور

محافظ دمياط يوزع هدايا العيد على أبناء الرعاية بفارسكورمحافظ دمياط

محافظات20-3-2026 | 09:59

شارك الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط ، أبناء مؤسسة رعاية البنين بـ فارسكور ، فرحة عيد الفطر بتوزيع الورود والهدايا عليهم، خلال زيارته للمؤسسة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.

رافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة والعميد محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة والنائب على كيوان عضو مجلس الشيوخ ومحمد عز الدين مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وحرص المحافظ على التواصل مع أبناء المؤسسة وتهنئتهم بالعيد، وأكد حرص الجميع على مشاركتهم فرحتهم بالعيد والاطمئنان على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان