قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إن هناك 150 مصابا في ديمونة و عراد جراء قصف إيراني بالصواريخ، وذلك وفقا لقناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأفادت الجبهة الداخلية الإسرائيلية بسماع دوي صافرات الإنذار في أفيفيم بالقطاع الأوسط للحدود مع لبنان إثر تسلل مسيرة.
وذكر الجيش الإسرائيلي أن رئيس الأركان أجرى تقييما أمنيا مع قادة العمليات وسلاح الجو عقب سقوط الصواريخ في ديمونة وعراد.