تصنيف أندية أفريقيا.. الزمالك يصعد وغياب الأهلي وبيراميدز

تصنيف أندية أفريقيا.. الزمالك يصعد وغياب الأهلي وبيراميدزالزمالك

رياضة24-3-2026 | 11:14

صعد نادي الزمالك إلى المركز الثاني في التصنيف الأسبوعي للأندية الأفريقية، وفقًا لصفحة "Africa Soccer Zone" على منصة "إكس"، بعد فوزه على أوتوهو الكونغولي 2-1 في إياب دور الـ16 لكأس الكونفدرالية.

وقفز الزمالك 3 مراكز بفضل تأهله إلى نصف نهائي البطولة، ويستعد لمواجهة المصري يوم 3 أبريل في الجولة الأولى من المرحلة النهائية للدوري، قبل أن يلتقي شباب بلوزداد الجزائري في نصف النهائي الأفريقي.

في المقابل، خرج الأهلي و بيراميدز من قائمة العشرة الأوائل فى التصنيف، بينما حافظ الترجي التونسي على صدارته للتصنيف، واحتل أهلي طرابلس الليبي بقيادة حسام البدري المركز الخامس، والجيش الملكي المغربي المركز السادس، ونهضة بركان المغربي المرتبة السابعة، في ترتيب يضم أيضًا أندية أورلاندو بيراتس ومازيمبي.

أضف تعليق