قام الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بـ القليوبية، بجولة تفقدية داخل مركز التنمية الشبابية بمدينة قليوب، لمتابعة سير أعمال التطوير الجارية بالمركز.
وتضمنت الجولة متابعة المرحلة الأولى من خطة التطوير، والتي تشمل أعمال تطوير المداخل، واللاند سكيب، والمنطقة الاجتماعية، إلى جانب حمام السباحة والملعب الرئيسي، وذلك في إطار خطة الوزارة للارتقاء بالبنية التحتية داخل مراكز التنميه الشبابية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للنشء والشباب.
جاءت الزيارة بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل الرياضة، و منصور الشرشابي رئيس مجلس الإدارة، و دعاء نبيه مدير إدارة شباب قليوب و أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمركز.
ووجّه الفرماوي الشكر لمجلس إدارة مركز التنمية الشبابية ب قليوب على تنفيذ الأعمال بالجهود الذاتية وبأعلى معايير الجودة، وتقديرهم لكافة مجالس الإدارات السابقة، والتي انعكست بوضوح في الرؤية والتصميم الإنشائي للمركز، مؤكدًا أن هذه الجهود تعكس روح الانتماء والحرص على تطوير المنشآه وفق أعلى معايير الجودة.
كما أكد خلال جولته على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من أعمال التطوير، بما يحقق الاستفادة القصوى لأبناء المدينة، ويعزز من دور مراكز التنمية الشبابية كمراكز خدمة مجتمعية متكاملة.