بدأ النادي الأهلي تحركات مكثفة لإعادة ضبط مسار الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا للعودة بقوة إلى المنافسة على كافة البطولات مع انطلاق الموسم الجديد.
واستقر مسؤولو القلعة الحمراء على استعادة عدد من العناصر الشابة المعارة، في مقدمتهم أحمد عابدين ومحمد عبد الله من صفوف سيراميكا كليوباترا، إلى جانب أحمد خالد كباكا المعار إلى نادي زد.
مشروع الأهلي الجديد.. تقليل الأعمار والاعتماد على المواهب
ويأتي هذا التوجه في إطار خطة الإدارة لتخفيض متوسط أعمار الفريق، والاعتماد بشكل أكبر على العناصر الشابة، خاصة في ظل ما يمتلكه الثلاثي من إمكانيات واعدة، إلى جانب تألقهم اللافت سابقًا مع منتخب الشباب.
ومن المنتظر أن تمثل عودة هؤلاء اللاعبين إضافة قوية لصفوف الفريق، سواء على مستوى خط الدفاع أو وسط الملعب ومركز الجناح الهجومي، في ظل سعي الأهلي لبناء فريق أكثر حيوية وقدرة على المنافسة على جميع الألقاب.