أعلنت هيئة الطاقة الذرية الإيرانية، تعرض محيط محطة بوشهر النووية بمقذوف حوالي الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، موضحة أن المقذوف الذي سقط بمحيط محطة بوشهر النووية لم يسفر عن خسائر أو أضرار، بحسب البيان.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) أن الولايات المتحدة و إسرائيل هاجمتا محيط منشأة بوشهر النووية، الثلاثاء.
تدمير 9 آلاف هدف عسكري داخل إيران منذ فبراير
وأعلنت القيادة المركزية الأمريكية "CENTCOM"، الثلاثاء، أن القوات الأمريكية دمرت أكثر من 9 آلاف هدف عسكري داخل إيران، منذ بدء العمليات العسكرية في 28 فبراير الماضي، وأضافت "CENTCOM" في منشور عبر منصة "إكس" أن الضربات "أزالت بشكل كبير القدرات القتالية للنظام الإيراني بشكل كبير".