الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين حادثي تفجير كنيسة مار جرجس في طنطا والكنيسة المرقسية

الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين حادثي تفجير كنيسة مار جرجس في طنطا والكنيسة المرقسيةالاتحاد العام للصحفيين العرب يدين حادثي تفجير كنيسة مار جرجس في طنطا والكنيسة المرقسية

* عاجل9-4-2017 | 16:56

كتب: عمرو عادل
يدين الاتحاد العام للصحفيين العرب بكل قوة التفجيرين الإرهابيين بكنيستي مار جرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية الأمر الذي ذهب ضحيته أنفس بريئة وإصابة عدد كبير من  المدنيين العزل  الذين كانوا يؤدون الصلوات بالكنيستين ، كما نتج عن الحادثتين استشهاد عدد من رجال الشرطة الذين كانوا يقومون بحراسة الكنيستين .
أن هذين الحادثين الإرهابيين الغادرين وجميع الأعمال الإرهابية الغادرة تستهدف مصر بمسلميها ومسيحييها وتهدف إلى إحداث فتنة بالبلاد تؤثر على لحمة وتضامن الشعب المصري.
ويؤكد الاتحاد العام للصحفيين العرب أن مصر حكومة وشعباً قادرين على التغلب على هذه الظروف الصعبة ولن تزيده إلا تماسكاً والوقوف صفاً واحداً لتحقيق النصر ضد هذا الإرهاب المروع باعتبار أن هذه القضية تخص المصريين جميعاً.
ويتضامن الاتحاد العام للصحفيين العرب مع أسر الضحايا ويدعو الله عز وجل ان يتغمدهم برحمته ويؤكد الاتحاد أن هذه الأعمال الإجرامية لن تؤثر على تماسك ووحده الشعب المصري و قدرته على الصمود أمام هذه المكائد والقصاص العادل من مرتكبي هذه الجرائم الإرهابية الآثمة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2