الزمالك يجهّز مستحقات لاعبيه قبل مرحلة الدوري الحاسمة

الزمالك يجهّز مستحقات لاعبيه قبل مرحلة الدوري الحاسمةالزمالك

رياضة27-3-2026 | 14:11

تسعى إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية إلى صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة حسم بطولة الدوري الممتاز .

وتعمل إدارة القلعة البيضاء على توفير سيولة مالية لصرف مستحقات اللاعبين، في خطوة تستهدف تحفيزهم معنوياً قبل انطلاق المرحلة الحاسمة من المسابقة، خاصة في ظل أهمية المباريات المقبلة في تحديد بطل الدوري.

ويأمل مسئولو الزمالك أن تسهم هذه الخطوة في رفع الروح المعنوية داخل صفوف الفريق، وتحقيق انطلاقة قوية في مشوار المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الزمالك و المصري بالدوري
ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع المصري في الثامنة مساء يوم الاثنين 6 أبريل المقبل، على ستاد ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة النهائية لتحديد بطل الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان