واشنطن ترسل حاملة الطائرات «يو إس إس جورج بوش» إلى الشرق الأوسط لمواجهة إيران

واشنطن ترسل حاملة الطائرات «يو إس إس جورج بوش» إلى الشرق الأوسط لمواجهة إيرانحاملة الطائرات

عرب وعالم28-3-2026 | 03:53

أفادت شبكة CBS News، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن الولايات المتحدة قررت إرسال حاملة الطائرات يو إس إس جورج بوش إلى منطقة العمليات العسكرية، في خطوة تهدف إلى تعزيز الوجود العسكري الأمريكي وزيادة مستوى الجاهزية لمواجهة أي تطورات ميدانية محتملة مع إيران.

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة تحركات أمريكية متصاعدة لدعم العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، وسط مخاوف من اتساع رقعة المواجهة بين واشنطن وطهران وتأثير ذلك على الأمن والاستقرار الإقليمي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان