لقاء ثلاثي بين قادة السعودية والأردن وقطر لمناقشة تداعيات التصعيد الإقليمي وأمن الطاقة

لقاء ثلاثي بين قادة السعودية والأردن وقطر لمناقشة تداعيات التصعيد الإقليمي وأمن الطاقةولي عهد السعودية وملك الأردن

عرب وعالم30-3-2026 | 18:55

عقد ولي العهد السعودي وعاهل الأردن و أمير قطر لقاءً ثلاثيًا لمناقشة تداعيات التصعيد العسكري في المنطقة ومخاطره على حرية الملاحة الدولية وأمن إمدادات الطاقة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وشدد القادة الثلاثة على أهمية تنسيق المواقف لمواجهة التحديات الراهنة وحماية أمن المنطقة وسيادتها، كما تناولوا الهجمات الإيرانية وآثارها على الاستقرار الإقليمي.

وأكد أمير قطر خلال اللقاء على ضرورة تعزيز العمل المشترك والدبلوماسية لإيجاد حلول سلمية، والحد من تداعيات التصعيد على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان