الأهلي يفوز على المصرية للاتصالات ويتأهل لنهائي دوري السوبر للسلة

الأهلي يفوز على المصرية للاتصالات ويتأهل لنهائي دوري السوبر للسلةجانب من اللقاء

رياضة30-3-2026 | 19:50

تأهل الفريق الأول ل كرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي للدور النهائي من بطولة دوري السوبر، عقب الفوز على المصرية للاتصالات، بنتيجة 76-72 ضمن رابع مواجهات سلسلة ‏«Best of 5»‏ لنصف نهائي بطولة الدوري.

وفرض الأهلي سيطرته وتقدم في الفترات الثلاث الأولى 29-11 و42-32 و60-50 قبل أن يحسم الأهلي الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 76-72.

وكان الأهلي قد خسر المباراة الأولى أمام المصرية للاتصالات، قبل أن يفوز رجال الأهلي في 3 مباريات متتالية، ليحجز الفريق بطاقة التأهل لنهائي بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع المتأهل من مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري في الدور النهائي لبطولة الدوري، الذي يقام بنظام سلسلة ‏«Best of 5»‏.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان