عقد الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس اجتماعًا موسعًا مع المهندس سيد النبوي، رئيس منطقة الطرق والكباري، لاستعراض الموقف العام ل شبكة الطرق بالمحافظة، بما يشمل الطرق الرئيسية والفرعية، إلى جانب الطرق الرابطة بين الوحدات المحلية للمدن ومحافظات الجوار.
وتناول الاجتماع متابعة المشروعات الجاري تنفيذها خلال العام الحالي، وكذلك مناقشة المشروعات المقترح إدراجها ضمن خطة العام القادم، في إطار دعم خطط التنمية وتحسين البنية التحتية.
ووجّه المحافظ بضرورة الاهتمام بتعديل المنحنيات بالطرق الرئيسية لتحقيق أعلى معدلات الأمان، مع التأكيد على جودة أعمال الرصف والتخطيط، والالتزام بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءة الطرق واستدامتها.