ختام المؤتمر العلمي الأول لأطباء الإمتياز والتكليف بالبحيرة

ختام المؤتمر العلمي الأول لأطباء الإمتياز والتكليف بالبحيرةختام المؤتمر العلمي الأول لأطباء الإمتياز والتكليف بالبحيرة

محافظات3-3-2019 | 11:27

كتب: عماد الدين محمد
شهد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتورة مني مينا عضو مجلس نقابة الأطباء العامة والدكتور محمد منيسي نقيب أطباء البحيرة المؤتمر العلمي الأول لأطباء الإمتياز والتكليف بمقر مركز إعداد القادة بمحافظة البحيرة.
وأوضح الدكتور محمد بدوي رئيس مجلس إدار شركة بيوسيلا فارماً أن المؤتمر يهدف لتوعية ورفع كفاءة الأطباء في مراحل الإمتياز والتكليف وهو الأول في البحيرة، مشدداً على دعمه للمؤتمرات العلمية التي تصب في مصلحة الطبيب والمريض معاً.
مشيراً إلى أن المؤتمر شهد حضوراً كبيراً سواء من الخبرات العلمية مثل دكتور أحمد اّم وكيل النقابة و الدكتور أحمد قطري الأمين العام لنقابة أطباء البحيرة و 17 محاضرة في كل ما يخص أطباء الإمتياز والتكليف ومن بينها ماضرات أعرف حقك وأعرف نقابتك والزمالات والعادلات والمنح وإدارة التكليف بالإضافة الي عدد من المحاضرات العلمية في التخصصات المختلفة لطبيب الإمتياز والتكليف. المؤتمر شهد تفاعلاً من جانب أطباء الإمتياز وحضوراً كبيراً.
وكانت محافظة البحيرة قد شهدت اّخر شهر فبراير عدة ورش علمية للأطباء منها ورشة عمل طب الاطفال المقامة على هامش المؤتمر الدولي العاشر لطب الأطفال بالبحيرة، وحاضر فيها الدكتور عبدالستار السايح مدرس طب الأطفال والعناية المركزة وأمراض الأعصاب للأطفال بطب الأزهر وورشة عمل أخرى للدكتور طارق عمر أستاذ ورئيس وحدة الأمراض العصبية  بكلية طب الإسكندرية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2