عقدت نقابة المهندسين الفرعية ب القليوبية اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيل مجلسها، حيث انتهى الاجتماع إلى تشكيل هيئة مكتب النقابة، في إطار استكمال البنية التنظيمية وتعزيز كفاءة العمل المؤسسي خلال المرحلة المقبلة.
وأسفر التشكيل عن اختيار المهندس محمد شعلان أمينًا للنقابة والمهندس أحمد الحملاوي أمينًا للصندوق والمهندس صلاح شكرى إسحاق وكيل أول النقابة والمهندس فهمي صلاح فهمي وكيل ثان ورئيس لجنة التدريب .
وشمل التشكيل اختيار المهندسون للجان النوعية : محمد جميل فرج رئيسًا للجنة الرحلات و أحمد نعيم عبدالحسيب رئيسًا للجنة الشباب واسلام محمد صديق رئيسًا للجنة الرعاية الصحية وهيثم جمال عبد الرازق رئيسًا للجنة التوظيف والإسكان والمقرات والنوادي وعلي محمد السيد رئيسًا للجنة العلاقات العامة والإعلام ومنال زين العابدين رئيسًا للجنة الاجتماعية ومدحت حسن مختار رئيسًا للجنتي مزاولة المهنة والدمغة الهندسية .
من جانبه أكد المهندس تامر رمضان نقيب المهندسين ب القليوبية أن النقابة أن المرحلة المقبلة ستشهد تكاتفًا بين أعضاء المجلس واللجان النوعية لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات بما يتواكب مع متطلبات تطوير الأداء النقابي ويلبي تطلعات أعضاء الجمعية العمومية.