فى إطار حرص القوات المسلحة على المشاركة فى الإحتفال ب يوم اليتيم وتقديراً لتضحيات شهداء الوطن وتأكيداً على أن القوات المسلحة لا تنسى أبناءها الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ومشاركتها لهم مختلف المناسبات تقرر فتح بانوراما حرب أكتوبر و المتاحف العسكرية ( المتحف الحربى بالقلعة – متحف الزعيم جمال عبد الناصر – متحف العلمين العسكرى) لإستقبال أبناء الشهداء بالمجان وذلك يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر أبريل الجارى بمناسبة الإحتفال ب يوم اليتيم أبريل 2026 .