جيش الاحتلال: قتلنا أكثر من 40 عنصرا من حزب الله

جيش الاحتلال: قتلنا أكثر من 40 عنصرا من حزب اللهجيش الاحتلال: قتلنا أكثر من 40 عنصرا من حزب الله

عرب وعالم2-4-2026 | 12:18

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن قتله أكثر من 40 عنصرا من حزب الله وتدمير العشرات من المواقع التابعة له، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان