تابعت المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام محافظة القليوبية أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية للارتقاء ب المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها رفقة المحاسب وليد الشهاوي رئيس مدينة بنها وأحمد منصور مدير المنطقة.
ويشمل التطوير أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات ودهانات البلدورات والزراعة وزيادة المسطحات الخضراء لإضفاء مظهر جمالي و تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لدعم الاستثمار والحفاظ على المظهر الحضاري.
وأكد رئيس المدينة الاستمرار في تكثيف أعمال النظافة والتجميل والمتابعة اليومية لضمان استدامة هذه الجهود وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمستثمرين .