محافظ السويس يؤدي صلاة الجمعة ويدعم مبادرات "ايدك معانا" و"أنوار القرآن"

محافظ السويس يؤدي صلاة الجمعة ويدعم مبادرات "ايدك معانا" و"أنوار القرآن"جانب من اللقاء

محافظات3-4-2026 | 17:50

أدي اللواء أح / هاني رشاد علي ، محافظ السويس ، صلاة الجمعة ب مسجد التنعيم بمدينة تعاوينات الدلتا بحي فيصل، وسط حضور كبير من أهالي المنطقة ، والدكتور محمد علام، نائب المحافظ ،والشيخ أيمن خضر، مدير عام أوقاف السويس، ومشايخ الأوقاف والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ألقي خطبة الجمعة اليوم الشيخ عبد الله حمدي عاشور الإمام والخطيب بمديرية الأوقاف بعنوان "قل إصلاح لهم خير" تحدث فيها عن اليتيم ومكانته العظيمة في الإسلام
، مؤكدا علي عظمة القيام على شئون اليتيم، واعلم أنَّ اليُتم في ملكوت الله اختبار لضمائر البشر، وامتحان لمدى تحقق الإنسان بصفة الرحمة مستشهدا لكلام المصطفي صلى الله عليه وسلم:أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بالسبابة والوسطى» دليلا علي فضل كفالة اليتيم .

ثم تحدث الشيخ عن مبادرة ايدك معانا لنظافة بلدنا، لحث المواطنين علي النظافة العامة والحفاظ على الشكل الجمالي لمحافظتنا.

واشار أيضا الي مبادرة أنوار القرآن بمساجد السويس والتي اطلقها محافظ السويس لحث الأطفال والمواطنين علي التحلي بالأخلاق الحميدة والصفات الطيبة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان