تواصل سكرتير عام محافظة الفيوم، اللواء حازم عزت، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، مع رؤساء المدن والوحدات المحلية لمتابعة جهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء غير القانوني بمختلف مراكز المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم بمواجهة هذه الظاهرة بكل حسم.
وشدد سكرتير عام المحافظة على ضرورة التعامل الفوري مع أي متغيرات مكانية غير قانونية، والإزالة الفورية لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية في المهد، مؤكدًا أن الحفاظ على الأراضي الزراعية يعد قضية أمن قومي تستدعي تكثيف الحملات والمتابعة الميدانية الدورية لضمان عدم التعدي مرة أخرى.
كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حفاظاً على هيبة الدولة وحقوق الأجيال القادمة، مع متابعة تنفيذ حملات الإزالة بشكل مستمر لضمان الالتزام بالقوانين وحماية الرقعة الزراعية بالمحافظة.