حذر وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، في رسالة للأمم المتحدة، من المخاطر الكبيرة لتسرب إشعاعي عقب وقوع هجوم رابع بالقرب من محطة بوشهر النووية، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية «القاهرة الإخبارية».
وأكد «عراقجي» أن استمرار الهجمات على المنشآت النووية يمثل تهديدًا مباشرًا للأمن الإقليمي والدولي، داعيًا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمنع أي كارثة نووية محتملة.