القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمجانب من التوقيع

مصر5-4-2026 | 13:21

وقع اللواء أح شريف جودة العرايشى رئيس هيئة التدريب للقوات المسلحة بروتوكول تعاون مع الدكتور أيمن محمد بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

يهدف البروتوكول إلى تطوير العملية التعليمية والمناهج الدراسية التى يتم تدريسها لضباط الصف بإعتبارهم أحد الركائز الأساسية للقوات المسلحة.

كما تم الإتفاق على البدء فى تدريس ( البكالوريا المصرية – البكالوريا التكنولوجية) ل طلبة معهد ضباط الصف المعلمين إعتباراً من عام 2026 ، بالإضافة إلى الإستفادة من الخبرات التكنولوجية فى مختلف المجالات التعليمية.

حضر توقيع البروتوكول عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى .

أضف تعليق