أفادت وكالة فارس الإيرانية بمقتل أربعة ضباط من القوات البرية ب الجيش الإيراني يوم الأحد الماضي خلال عملية عسكرية لمواجهة طائرات أمريكية في مدينة أصفهان وسط البلاد، في سياق تصاعد التوترات بين طهران وواشنطن.
وبحسب مانشرتة" قناة القاهرة الاخبارية "أوضحت الوكالة أن الضباط قتلوا أثناء محاولتهم التصدي لما وصفته بـ «العدوان الأمريكي» على الأجواء الإيرانية، دون تقديم تفاصيل إضافية عن نوع الطائرات أو طبيعة العملية.