شارك الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، باحتفالات كنيسة العذراء مريم بدمياط بعيد القيامة المجيد.
حيث جاء ذلك خلال زيارته للكنيسة ظهر اليوم ، وكان في استقباله نيافة الحبر الجليل الانبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبرارى ، وبحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء دكتور طارق بحيرى السكرتير العام المساعد واللواء ياسر مكرم مساعد مدير الأمن ، و العميد أركان حرب محمد خليفة المستشار العسكرى للمحافظة، والأستاذ الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر الأسبق ورئيس بيت العائلة المصرية بدمياط، ولفيف من القيادات الأمنية و التنفيذية وقيادات الكنيسة و الأزهر والأوقاف.
فيما وقد قدم " محافظ دمياط " التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وشعب مصر بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، وأكد أن توالى الأعياد فمنذ أقل من شهر تم الاحتفال بعيد الفطر المبارك و اليوم نحتفل بعيد القيامة المجيد ، حيث يعكس الاحتفالات بالمناسبات الدينية الصورة العظيمة للتلاحم والتكاتف للمصريين فهم نسيج واحد فى وطن واحد
واختتم " الدكتور حسام الدين فوزى " حديثه بالدعاء لمصر أن يحفظها ويديم عليها نعم الأمن والرخاء و الاستقرار تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
ومن جانبه نقل نيافة الحبر الجليل الانبا ماركوس تهنئة قداسة البابا تواضروس الثانى بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، واعرب عن سعادته بمشاركة محافظ دمياط وقيادات المحافظة باحتفالات الكنيسة وهنأ الجميع بهذه المناسبة المجيدة ، مؤكدًا أن مصر قوية بهذه الوحدة والمحبة .