ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد 8 سنوات بفيلم خلي بالك من نفسك

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد 8 سنوات بفيلم خلي بالك من نفسكياسمين عبد العزيز

فنون8-4-2026 | 12:01

تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز للعودة إلى المنافسة السينمائية بعد غياب دام نحو ثماني سنوات، من خلال فيلمها الجديد "خلي بالك من نفسك"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2026.

ويشاركها البطولة النجم أحمد السقا، إلى جانب كل من محمد رضوان ومصطفى أبو سريع.

الفيلم من تأليف شريف الليثى، وإخراج معتز التونى، ومن إنتاج شركة سينرجي بلس، ويأتي هذا العمل بعد آخر ظهور سينمائي لعبد العزيز في فيلم "الأبلة طم طم" عام 2018، والذي شاركها بطولته كل من بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد محمود ومصطفى أبو سريع، وتأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى السينما تمثل حدثًا بارزًا للجمهور، بعد فترة ابتعادها عن الأعمال السينمائية، وتفتح أمامها صفحة جديدة من التعاون مع نجوم الصف الأول في مصر.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان