نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، من غلق وتشميع 53 منشآة مخالفة لـ مواعيد الغلق الشتوية الجديدة فى التاسعة مساءا والمقررة رسميا ، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطى محافظ الغربية، على استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الشتوية الجديدة للمحلات والورش ومنشأت الأنشطة المختلفة المقررة من مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.
وشدد المحافظ، على تفعيل الإجراءات القانونية والغرامات المالية ضد المخالفين، لضمان ردعهم وعدم تكرار ذات المخالفة فى وقت لاحق.