يواصل فيلم "إيجي بيست" تحقيق نتائج لافتة في شباك التذاكر، بعدما سجل خلال الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 4 ملايين و164 ألفًا و452 جنيهًا، ليقترب إجمالي إيراداته بعد ثلاثة أسابيع من 40 مليون جنيه، حيث وصل إلى 39 مليونًا و515 ألفًا و751 جنيهًا.
ويستند الفيلم إلى وقائع حقيقية شغلت الرأي العام، إذ يتناول قضية موقع "إيجي بيست" في إطار درامي يجمع بين الإثارة والطرح الإنساني، مقدمًا معالجة سينمائية مختلفة لواحدة من القضايا التي أثارت جدلاً كبيرًا خلال السنوات الماضية.
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، في مقدمتهم أحمد مالك وسلمى أبو ضيف، إلى جانب مطرب الراب مروان بابلو، وميشيل ميلاد بشاي، وأحمد عبد الحميد، وأحمد الرافعي. الفيلم من تأليف أحمد حسني، وإخراج مروان عبد المنعم.