السفير عبد الله الرحبي يستقبل سفير اليابان بالقاهرة

السفير عبد الله الرحبي يستقبل سفير اليابان بالقاهرةجانب من اللقاء

عرب وعالم8-4-2026 | 22:10

استقبل السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عمان بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بمقر السفارة السفير الياباني بالقاهرة فوميو إيواي.

تناول اللقاء التطورات الجارية في المنطقة و مضيق هرمز والدور العماني في المفاوضات الجارية بين الولايات المتحدة وإيران.ومستقبل الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية في الخليج بعد انتهاء الحرب على إيران.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان