تفقد اللواء أح هاني رشاد علي محافظ السويس ، حديقة عبد الخالق ثروت بمنطقة زرب بحي السويس، للوقوف علي حالتها بعد إهمالها منذ فترة ، حتي أصبحت منطقة تجمعات وتراكمات قمامة والخارجين عن القانون.
يأتي ذلك في إطار متابعة جهود تحسين البيئة وتعزيز التنسيق الحضاري والحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة.
كلف المحافظ رئيس حي السويس بسرعة رفع المخلفات والقمامة من الحديقة تمهيدا لإنارتها وتطويرها لتعود متنفسا حيويا لأهالي المنطقة، مشددا علي أهميةالمتابعة اليومية للحدائق للحفاظ عليها بعد تطويرها.
رافق المحافظ في التفقد كلا من الاستاذ احمد وزيري السكرتير العام للمحافظة والعميد أحمد علاء رئيس حي السويس.