قال أمين عام حلف شمال الأطلسي "الناتو" إن الحلف فوجئ بالحرب على إيران، مؤكدًا أنه يقوم حاليًا تقريبًا بكل ما تطلبه الولايات المتحدة للتعامل مع الأزمة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف أن الحلف يعمل على تكييف استجاباته مع التطورات الأخيرة، مشيرًا إلى أن التنسيق مع واشنطن يمثل أولوية لضمان الاستقرار الإقليمي.