قالت الرئاسة اللبنانية، إن أمريكا ستتوسط بين لبنان وإسرائيل.
وبحسب ما نشرته فضائية «القاهرة الإخبارية»، أكدت الرئاسة اللبنانية، أننا توافقنا على عقد أول اجتماع يوم الثلاثاء في مقر الخارجية الأمريكية لبحث إعلان وقف إطلاق نار.
وأشارت الرئاسة اللبنانية، إلي أنه تم اتصال هاتفي هو الأول بين سفيرتنا وسفير إسرائيل بواشنطن وسفير أمريكا ببيروت.