محافظ دمياط يختتم جولته برأس البر بتفقد منطقة اللسان

محافظ دمياط يختتم جولته برأس البر بتفقد منطقة اللسانجانب من جولة المحافظ

محافظات11-4-2026 | 21:12

اختتم الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، جولته التى أجراها اليوم، بمدينة رأس البر ورافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و جاءت بحضور المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بتفقد منطقة اللسان فى إطار متابعة آخر الاستعدادات لاستقبال أعياد الربيع.

حيث تابع " الدكتور حسام الدين فوزى " مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع التطوير الجارى تنفيذه من خلال شركة المقاولون العرب، ويشمل تطوير الطريق بدايةًمن شارع المديرية حتى تقاطع شارع النيل بنهاية المشروع .

كما تابع " محافظ دمياط " جاهزية ساحة وممشى اللسان لاستقبال المواطنين ، كما تواصل مع عدد من الزائرين و اطلع على آرائهم حول مستوى الخدمات بالمدينة

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان