الداخلية تنهي خدمة فرد شرطة لسوء تعامله مع سائح بالجمالية

الداخلية تنهي خدمة فرد شرطة لسوء تعامله مع سائح بالجمالية وزارة الداخلية

حوادث وقضايا12-4-2026 | 00:24

أعلنت وزارة الداخلية إنهاء خدمة أحد أفراد الشرطة، وذلك على خلفية خروجه عن مقتضى الواجب الوظيفي خلال تعامله مع أحد السائحين ب منطقة الجمالية بمحافظة القاهرة.

وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي، أن القرار جاء في إطار الالتزام بثوابت العمل الشرطي والانضباط المهني، وعدم التهاون مع أي تجاوزات فردية تمس صورة الجهاز أو تسيء إلى التعامل مع المواطنين أو الزائرين.

وأكدت وزارة الداخلية أن الواقعة تم التعامل معها بشكل فوري، واتُخذت الإجراءات اللازمة حيال الفرد المخالف، بما يعكس سياسة الوزارة في محاسبة أي عنصر يخرج عن قواعد الأداء المهني أو يخل بواجباته الوظيفية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان