أعلن حزب الله عن قصفه بقذائف المدفعية تجمعا لجنود الاحتلال في بنت جبيل جنوبي لبنان، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأفادت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتقاء 2055 شهيدا و6588 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي على البلاد منذ 2 مارس الماضي.