ضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة في القليوبية قبل ترويجها

ضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة في القليوبية قبل ترويجهاضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة في القليوبية قبل ترويجها

محافظات13-4-2026 | 16:01

شنت مديرية الطب البيطري ب القليوبية حملات مكثفة تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم لمنع ترويج الأسماك المملحة وال رنجة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

ونجحت حملة مكبرة تحت إشراف الدكتور هانى شمس الدين وكيل وزارة الطب البيطري بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء في ضبط طن ونصف أسماك سردين و فسيخ مملحة و أسماك رنجة مدخنة فاسدة بنطاق مدينة بنها .

و بالفحص الظاهرى لأعضاء اللجنة تبين وجود تغير فى الخواص الطبيعية للمضبوطات وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان