شنت مديرية الطب البيطري ب القليوبية حملات مكثفة تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم لمنع ترويج الأسماك المملحة وال رنجة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .
ونجحت حملة مكبرة تحت إشراف الدكتور هانى شمس الدين وكيل وزارة الطب البيطري بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء في ضبط طن ونصف أسماك سردين و فسيخ مملحة و أسماك رنجة مدخنة فاسدة بنطاق مدينة بنها .
و بالفحص الظاهرى لأعضاء اللجنة تبين وجود تغير فى الخواص الطبيعية للمضبوطات وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار.