يزور المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل، محافظة شمال سيناء اليوم، في جولة ميدانية، وذلك في إطار متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها في قطاع النقل والبنية التحتية.
ويستهل الوزير جولته بتفقد خط السكة الحديد بمدينة بئر العبد بشمال سيناء، حيث يتابع الأعمال الجارية ومعدلات التنفيذ، والاطمئنان على سير العمل وفق الجداول الزمنية المحددة، لأهمية المشروعات في دعم حركة النقل وتسهيل انتقال المواطنين والبضائع، بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة.
كما تشمل الجولة تفقد ميناء العريش البحري، حيث يتابع الوزير أعمال التطوير الجارية بالميناء، والتي تهدف إلى رفع كفاءته وزيادة قدرته الاستيعابية، بما يعزز من دوره الحيوي في دعم حركة التجارة وخدمة المشروعات التنموية في سيناء.