كشف محمد ناجي جدو المدرب العام لـ بيراميدز ، كواليس تعيين طاقم تحكيم مباراة الزمالك في قمة الدوري ، بعد الجدل حول إمكانية استقدام حكام أجانب.

وأوضح جدو فى تصريحات تلفزيونية " تحدثنا مع اتحاد الكرة بشأن طلب حكام أجانب لمواجهة الزمالك و اتحاد الكرة رحب لكن الاجراءات والمدة القانونية منعتنا من استكمال الطلب ولذلك ستقام المباراة بحكام مصريين".
ويحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نادي الزمالك الخميس الموافق 23 إبريل الجاري، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة الحسم من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .