محافظ دمياط يتابع ملف منظومة التأمين الصحي الشامل

محافظ دمياط يتابع ملف منظومة التأمين الصحي الشاملجانب من اللقاء

محافظات15-4-2026 | 17:09

ترأس الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اجتماعًا اليوم لمتابعة ملف منظومة التأمين الصحي الشامل .

جاء بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و الدكتور محمد عبد الخالق مدير مديرية الصحة و ممثلى عدد من الوحدات المحلية للمراكز والمدن و جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية.

حيث شهد الاجتماع مناقشة متطلبات تطبيق المنظومة بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية، وكذلك موقف توفير الأراضي ببعض المناطق، ب دمياط والروضة وعزبة البرج وكفر البطيخ ومدينة دمياط الجديدة لإنشاء منشآت صحية طبقًا للشروط والضوابط الخاصة بالمنظومة.

وعلى هذا الصعيد،، ناقش " المحافظ " عدد من المقترحات ومدى تطابقها للاشتراطات والمعايير المحددة، و أكد على ضرورة الإسراع بتلك الخطوات ، وتحقيق التكاتف والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لتفعيل المنظومة داخل المحافظة وتحقيق رؤية الدولة نحو تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان