ترأس الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اجتماعًا اليوم لمتابعة ملف منظومة التأمين الصحي الشامل .
جاء بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط و الدكتور محمد عبد الخالق مدير مديرية الصحة و ممثلى عدد من الوحدات المحلية للمراكز والمدن و جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية.
حيث شهد الاجتماع مناقشة متطلبات تطبيق المنظومة بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية، وكذلك موقف توفير الأراضي ببعض المناطق، ب دمياط والروضة وعزبة البرج وكفر البطيخ ومدينة دمياط الجديدة لإنشاء منشآت صحية طبقًا للشروط والضوابط الخاصة بالمنظومة.
وعلى هذا الصعيد،، ناقش " المحافظ " عدد من المقترحات ومدى تطابقها للاشتراطات والمعايير المحددة، و أكد على ضرورة الإسراع بتلك الخطوات ، وتحقيق التكاتف والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لتفعيل المنظومة داخل المحافظة وتحقيق رؤية الدولة نحو تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.