في ختام بطولة الجمهورية .. أهلي 2011 يواجه الإسماعيلي

في ختام بطولة الجمهورية .. أهلي 2011 يواجه الإسماعيليأهلي 2011

رياضة16-4-2026 | 12:59

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2011 اليوم الخميس خارج ملعبه مع الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من المرحلة النهائية للمنافسة على اللقب في بطولة الجمهورية.

ويدخل «أهلي 2011» المباراة بعدما تُوج رسميًا بلقب الدوري، عقب فوزه خارج ملعبه في الجولة قبل الماضية على الاتحاد السكندري، ليحسم اللقب قبل جولتين من نهاية الموسم، محققًا لقبه الأول في مشاركته الأولى ببطولة الجمهورية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان