تحرك مسؤولو النادي الأهلي بشكل رسمي لإنهاء أزمة إيقاف محمد الشناوي، قائد الفريق، بعد العقوبة التي فرضتها رابطة الأندية بإيقافه 4 مباريات، على خلفية الأحداث التي أعقبت مواجهة سيراميكا في الدوري الممتاز.
ومن المنتظر أن تعقد لجنة التظلمات اجتماعا لنظر التماس تخفيض العقوبة في أقرب وقت، ومن المحتمل أن يتم تقليص العقوبة الموقعة على قائد الأهلي حال اقتناعها بالتماس الأهلي.
وفي حال تم تخفيض عقوبة الشناوي سيكون متواجدا مع الأهلي بداية من مباراة الزمالك قي قمة الدوري، وقد يستمر غيابه في مباراة بيراميدز القادمة فقط، بعدما غاب في مباراة سموحة الماضية.