أشار نائب وزير الخارجية الإيراني إلى أن المفاوضات مع الولايات المتحدة، لم تصل بعد إلى نقطة تتيح الانتقال إلى عقد اجتماع فعلي، بحسب ما أفادت به فضائية القاهرة الإخبارية .