كشف موقع أكسيوس أن كلًا من ستيف ويتكوف وجاريد كوشنر لا يزالان داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أقلعت طائرتهما قبل قليل من مدينة ميامي متجهة إلى العاصمة واشنطن.
وبحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، فإن التحركات الجوية للثنائي لفتت الانتباه، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسباب الرحلة أو جدولها.