محافظ الأقصر يهنئ أهالي المحافظة بعيد تحرير سيناء

محافظ الأقصر يهنئ أهالي المحافظة بعيد تحرير سيناءعبد المطلب عمارة

محافظات23-4-2026 | 09:50

يتقدم عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بخالص التهنئة إلى أهالي المحافظة وشعب مصر العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد تحرير سيناء، الموافق 25 أبريل من كل عام.

وأكد محافظ الأقصر أن هذه المناسبة الوطنية الخالدة تجسد ملحمة من البطولات والتضحيات التي سطرها أبناء القوات المسلحة المصرية، لاستعادة أرض سيناء الغالية، والحفاظ على سيادة الوطن ووحدة أراضيه.

وأشار إلى أن ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزًا للفخر والعزة في وجدان المصريين، ودافعًا لمواصلة العمل والبناء لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف ربوع الجمهورية.

واختتم محافظ الأقصر تهنئته بالدعاء أن يعيد الله هذه المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والاستقرار، وأن ينعم على شعبها بالأمن والرخاء، قائلًا: "كل عام وأنتم بخير".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان