جيش الاحتلال يعلن إصابة 45 عسكريًا خلال 48 ساعة في جنوب لبنان

جيش الاحتلال يعلن إصابة 45 عسكريًا خلال 48 ساعة في جنوب لبنانجيش الاحتلال

عرب وعالم23-4-2026 | 17:25

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 45 ضابطا وجنديا في جنوب لبنان خلال الساعات الـ48 الماضية.

وأضاف، في بيان، أن 735 ضابطا وجنديا، أصيبوا بجروح، بينهم 44 خطرة و100 متوسطة منذ تجدد القتال في جنوب لبنان .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان